وفاة المشير طنطاوي - Humguux2lqn Jm / ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .

وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية.

وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. السفارة الأمريكية بالقاهرة تعزى مصر حكومة وشعبا فى وفاة المشير طنطاوى اليوم السابع
السفارة الأمريكية بالقاهرة تعزى مصر حكومة وشعبا فى وفاة المشير طنطاوى اليوم السابع from img.youm7.com
توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث كان طنطاوي قد تعرض إلى أزمة صحية منذ عدة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق.

ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .

المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث كان طنطاوي قد تعرض إلى أزمة صحية منذ عدة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، . طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام.

غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، . ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام.

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. Ixhonkebmymy M
Ixhonkebmymy M from i1.wp.com
وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام. ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، . تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث كان طنطاوي قد تعرض إلى أزمة صحية منذ عدة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه.

تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث كان طنطاوي قد تعرض إلى أزمة صحية منذ عدة . تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .

طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. 0jy4rt U6ufeam
0jy4rt U6ufeam from i.ytimg.com
وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، . المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

تُوفي طنطاوي يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، عن عُمر 85 عامًا، وأعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام. وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب ثورة 25 يناير، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، . طالب المشير محمد حسين طنطاوي، المصريين، بالحفاظ على مصر، وذلك خلال كلمة له، في الجيش الثاني، وذلك قبل أحداث 25 يناير 2011 بفترة قصيرة للغاية. المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، صباح اليوم الثلاثاء ٢١سبتمبر، عن عمر ناهز 85 عاماً بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن. ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث كان طنطاوي قد تعرض إلى أزمة صحية منذ عدة .

وفاة المشير طنطاوي - Humguux2lqn Jm / ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها .. ومن المقرر إقامة جنازة عسكرية للمشير الراحل يشارك فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان المشير طنطاوي تعرض في العام الماضي لأزمة صحية نقل على أثرها . وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . المشير محمد حسين طنطاوي (أ.ف.ب). وتقرر تسمية قاعدة الهايكستب العسكرية باسمه.